مدير المبيعات

مدير المبيعات

يحدد الخطة السنوية وخطط الربح الإجمالي من خلال تنفيذ استراتيجيات التسويق ؛ تحليل الاتجاهات والنتائج.
يحدد أهداف المبيعات من خلال التنبؤ وتطوير حصص المبيعات السنوية للمناطق والأقاليم ؛ توقع حجم المبيعات المتوقع والربح للمنتجات الحالية والجديدة.
تنفذ برامج المبيعات الوطنية من خلال تطوير خطط عمل المبيعات الميدانية.
يحافظ على حجم المبيعات ومزيج المنتجات وسعر البيع من خلال الحفاظ على التيار مع العرض والطلب وتغيير الاتجاهات والمؤشرات الاقتصادية والمنافسين.
إنشاء وتعديل أسعار البيع من خلال مراقبة التكاليف والمنافسة والعرض والطلب.
يكمل المتطلبات التشغيلية للمبيعات الوطنية عن طريق جدولة وتعيين الموظفين ؛ متابعة نتائج العمل.
يحافظ على موظفي المبيعات المحليين من خلال تعيين الموظفين واختيارهم وتوجيههم وتدريبهم.
يحافظ على نتائج وظائف موظفي المبيعات الوطنية عن طريق تقديم المشورة وتأديب الموظفين ؛ تخطيط ومتابعة وتقييم نتائج الوظائف.
يحافظ على المعرفة المهنية والتقنية من خلال حضور ورش العمل التعليمية ؛ مراجعة المنشورات المهنية ؛ إنشاء شبكات شخصية المشاركة في الجمعيات المهنية.
المساهمة في الجهود الجماعية من خلال تحقيق النتائج ذات الصلة حسب الحاجة.

© جميع الحقوق محفوظة لدى شركة بلادي